حجز و أسعار البواخر النيلية المتحركة

حجز و أسعار البواخر النيلية المتحركة
رحلات الغداء والأستماع بغروب الشمس مع الأوبن بوفية الشهى وبرامج سهرات العشاء اليومية من 7.30 مساء الى 10 مساء وسهرات العشاء المتأخر من 10.30 مساء الى 1 صباحاً والأستماع بمشهدة ضفاف النيل مع الرحلة النيلية المتحركة.

Translate

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015

كيفيه دراسة اللغات فى كل دول العالم - How To Study Language Around The World










كورسات اللفه حول العالم وعلى مدار العام .. نوفر لكم خدمات الدعم وتوفير الدعوات الدراسيه الخاصه لدراسة اللغات المختلفه ونوفر لكم اكثر من 5000 مدرسه حول العالم مع توفير الأقامه السكنيه فى حالة رغبت بذلك .


لماذا نحن؟

أقل الأسعار


نضمن لك بنسبة 100%، أن تدفع أقل سعر. فأنت لن تحصل على الدورة بسعر أقل إذا ما قمت بالحجز مباشرة مع المدرسة أو في أي مكان أخر. ومعظم المدارس معروضة بخصم 5% على سعر المدرسة. ويمكنك الاستفادة من هذا الخصم فقط في حالة قيامك بالحجز من خلالنا. ولن تتلقى هذا الخصم إذا ما قمت بالحجز مباشرة مع المدرسة. 

ضماننا: في حالة عثورك على نفس الدورة بسعر أقل، قبل أو في أي وقت بعد قيامك بالحجز، فببساطة أرسل لنا الدليل (صفحة الكتالوج، أو عنوان الموقع، إلخ). ونحن لن نقوم فقط بمماثلة هذا السعر الأقل، ولكننا سنقوم أيضًا بتخفيضه بنسبة 5% إضافية.



عدم وجود رسوم للوكالة


مضمون 100%، حيث لا يتم تقاضي أي رسوم للوكالة، وذلك عند الحجز من خلالنا. وبعكس شركات أو وكالات السياحة الأخرى، لا يتم تقاضي أي رسوم إضافية من أي نوع من قبلنا تزيد على السعر الأصلي للمدرسة.


حماية 100% لمدفوعاتك


استفد من خدمتنا الإضافية بحماية مدفوعاتك وذلك بدون أي تكلفة إضافية، فقط بمجرد قيامك بالحجز من خلالنا. وفى حالة إفلاس المدرسة، فإن مدفوعاتك للمدرسة لن تضيع. فسوف تضمن شركة Language Courses worldwide بشكل فرعي أي مدفوعات تقوم بها للمدرسة.


خدمة كاملة


قبل، وأثناء وبعد الدورة الخاصة بك، فنحن هنا من أجلك. ويمكنك بكل سهولة الاتصال باستشاريينا من ذوى الخبرة والودودين وذلك بالعديد من اللغات المختلفة والتواصل معهم بشكل مريح بلغتك الأم. عند حجزك معنا يصبح لديك شريك مستقل وقوي يمكنك الاعتماد عليه في المواقف المستبعدة لحدوث خلاف مع المدرسة.


جودة المدرسة


نحن نضمن أن مدارسنا قد تم اختيارها بعناية، وذلك وفقًا لأعلى معايير الجودة. ومعاييرنا، والتى منها أن تكون المدرسة قد تم اعتمادها من هيئات معروفة أو أن يكون لديها خلفية تعليمية قوية ومختبرة، تضمن أن تلبي هذه المدارس توقعات الطلاب. وفقط فإن نسبة قليلة للغاية من المدارس المهتمة بأن تكون ممثلة على موقعنا هي من تعبر عملية الفرز الخاصة بنا. ونحن نضمن أن كافة دروس المجموعات ستستمر لمدة 45 دقيقة على الأقل، وأنه لن يتم تجاوز الحد الأقصى لحجم الفصل. وستقوم المدارس دائمًا باختبار مستواك في اللغة قبل بدء الدورة الخاصة بك. ويجب أن يكون لدى مدارس اللغة إجراءات لتلقي الشكاوي، كما أنها ملزمة تعاقديًا لشركة 
Language Courses worldwide بأن تقوم بالرد على أي شكوى مكتوبة خلال 48 ساعة.

صفحتنا على موقع التواصل الأجتماعى facbooke

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لزيارتكم موقع حجز البواخر النيلية المتحركة
للأستفسار الأتصال على : 01027878860

البواخر النيلية المتحركة

البواخر النيلية المتحركة
رحلات الغداء وسهرات العشاء على ضفاف النيل يومياً